التخطي إلى المحتوى

نشرت النجمة غادة عبدالرازق على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة الخاص بها «انستجرام»، صورا تجمعها بزوجها هيثم زنيتا وأولادها، في فترة قضائهما للعطلة السنوية الخاصة بهم سويا.

وظهرت الفنانة غادة عبد الرزاق أثناء رحلة السفاري والتي كانت بالصحراء الغربية، وهي ترتدي ملابس كاجوال تناسب الرحلة وتتطابق مع زوجها، فضلا عن ظهورها بصور عفوية تضحك فيها أو تلعب والتقطت الصو،ة لها بدون علمها.

وكانت آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق مسلسل «تلت التلاتة»، والذي عرض في رمضان 2023، حيث شاركت النجمة غادة عبدالرازق دور البطولة مع الفنانة ليلى أحمد زاهر، والمطربة مي سليم، والنجم القدير صلاح عبدالله، والفنان مصطفى درويش، والفنان محمد القس، وباقة من ألمع النجوم، وهو من تأليف السيناريست هبة الحسيني، وأخرجه حسن صالح.

وتبدأ أحداث المسلسل بفريدة والتي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، والتي تعيش داخل قصر كبير مع زوجها أمجد وابنها الوحيد عمر، وتتوالى الأحداث لنرى جميعا أنهم يمرون بحالة مادية صعبة وغير مستقرة، حيث تصاب فريدة بحالة اكتئاب صعبة بعد علمها بوجود علاقة غرامية بين زوجها ونساء أخريات، فتقرر أن تنتقم منه وتطرده من القصر، ويحاول هو تدبير حادث قتلها.