التخطي إلى المحتوى

نظمت أكاديمية الملك فهد بن عبد العزيز في العاصمة البريطانية لندن، احتفالا لتخريج مجموعة من طلاب البكالوريا الدولية والمرحلة المتوسطة، بحضور السفير سعود بن ناصر الحمدان، القائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية في العاصمة البريطانية لندن، بجانب عدد من أعضاء السفارة السعودية ببريطانيا والدبلوماسيين السعوديين.

وأعرب الدكتور عبد الغني الحربي، مدير عام أكاديمية الملك فهد بالعاصمة البريطانية لندن، عن فرحته في المشاركة بالاحتفال بتخرج مجموعة جديدة من خريجي الأكاديمية، معربا عن تمنياته لهؤلاء الطلاب بالحصول على مستقبل مشرق ومشرف.

كما قدم مدير عام أكاديمية الملك فهد، الشكر لقيادة المملكة العربية السعودية، على جهودهم ودعمهم الكبير للأكاديمية، والتي تعمل على حصول طلابها على تعليم دولي متميز ثنائي اللغة، يعتمد على مبادئ وقيم التعاليم الإسلامية والعلوم الحديثة.

كما أعرب مدبر عام أكاديمية الملك فهد عن تقديره لمستشار خادم الحرمين الشريفين، الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز، لدعمه الأكاديمية خلال الفترة التي عمل بها كسفير للمملكة العربية السعودية لدى الجانب البريطاني، ورئاسته لمجلس أمناء الأكاديمية لفترة كبيرة من الزمن، والتي بلغت نحو عشر سنوات.

كما أشاد مدير عام أكاديمية الملك فهد بن عبد العزيز، الدكتور عبد الغني الحربي، بالجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء هيئة تدريس الأكاديمية، وأعضاء مجلس الأمناء، وأوليا أمور طلاب الأكاديمية، على جهودهم المبذولة من أجل تقديم العطاء والعلم للطلاب، ومتابعتهم ورعايتهم خلال مسيرتهم التعليمية التي قضوها بالأكاديمية.

بدوره أكد السفير سعود بن ناصر لحمدان، القائم بأعمال السفارة السعودية في العاصمة البريطانية لندن، خلال الكلمة التي ألقاها في احتفال تخريج مجموعة جديدة من طلاب أكاديمية الملك فهد، على أهمية الدور الذي تلعبه السفارة السعودية في العاصمة البريطانية لندن، منذ تأسيسها عام 1985، والمتمثل في التواصل المستمر بين المملكة العربية السعودية والجانب البريطاني في الجوانب التعليمية والحضارية بين البلدين، لافتا إلى الدعم الكبير الذي تحظى به أكاديمية الملك فهد من قبل قيادة المملكة.