التخطي إلى المحتوى

يعد الفنان «يوسف» في مسلسل مذكرات زوج، والذي يجسد دوره الفنان عمر الشناوي نموذج شائع لبعض الرجال في وقتنا الحالي، حيث أدى دوره ببراعة شديدة ليظهر بالرجل اللعوب، ولكنه حينما يقابل إمرأة واحدة لم تغرم به، يبدأ بالاتجاه نحوها ليعشقها ويتغير لأجلها.

وبالرغم من أن الفنان عمر الشناوي لا يحب أفعال شخصية يوسف، إلا أنه يحاول تفهم مبرراته، مؤكدا بأحد اللقاءات التلفزيونية، أنه لايحب يارا ولكنه أذية إحداهن له جعلت منه شخصا بدون مشاعر على الإطلاق، وبالرغم من أن هذا لايبرر موقفه، إلا إن يستعمل البنات كأدوات وينتقل من واحدة إلى أخرى « لما لقى واحدة رفضاه، علقت في دماغه».

وتابع الفنان عمر الشناوي أنه في فترة من فترات حياته، مر بتجربة يوسف، لذلك يتفهم موقفه لكنه لا يتفق معه، قائلا « كل شخص بيعمل حاجة بيكون مقتنع بيها حتى لو غلط، يمكن يغير رأيه بعدين، وأنا كنت بعمل كده زمان وكنت برحع للصح أوقات وأوقات مككنتش عارف بعنل إيه».

واستكمل الفنان عمر الشناوي مشيرا إلى أنه لايولد الرجال مغرمين بالنساء، وهذا ماتعمله من خلال دوره في المسلسل، مشيرا « مفيش حد بتاع ستات، احنا بنعود نفسنا على الشخصية، عشان كده بنرجع ندور ليها على مبررات، وعشان كده حسيت إن تصرفاته منطقية».