التخطي إلى المحتوى

بات من الواضح، أن رحيل الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا عن صفوف فريق روما بات شبه مؤكد، وذلك في ظل وصول أكثر من عرض له خلال الفترة الماضية للرحيل عن صفوف ذئاب العاصمة الإيطالية بنهاية الموسم الجاري.

وبحسب تقارير صحفية إيطالية فإن وكيل بطل العالم مهاجم روما قد وصل إلى إيطاليا لمناقشة العروض المقدمة للاعب خلال الفترة الماضية، وعلى رأسها عرض ريال مدريد، وأكدت التقارير أن ديبالا مطلوب وبشدة في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وذلك بعد الاداء المميز الذي يقدمه خلال الموسم الجاري، خاصة وأن الفريق يعاني على المستوى الهجومي خلال مباريات هذا الموسم، في ظل انخفاض مستوى الدولي الفرنسي كريم بنزيما.

وأشارت التقارير أن هناك بند في عقد ديبالا مع روما، يتيح له الرحيل بعد أول موسم، مقابل 12 مليون يورو، في حالة كان الفريق خارج الدوري الإيطالي، وهو ما قد يسهل مهمة ريال مدريد في الظفر بخدماته بنهاية الموسم الجاري.

وأكدت التقارير أن ديبالا يرغب وبشدة في مناقشة عرض ريال مدريد خاصة وأنها فرصة ذهبية من وجهة نظره للمشاركة في مستوى أعلى مع فريق يشارك بأستمرار في بطولة دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن ديبالا قد خلع قميص البيانكونيري يوفنتوس بعد 7 مواسم كاملة، وانتقل هذا الموسم إلى صفوف ذئاب روما وشارك في 30 مباراة نجح خلالخا في تسجيل 14 هدف وصناعة 8 اهداف.