التخطي إلى المحتوى

قدم نادي الهلال السعودي عرض ضخم لنجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، والذي يرتبط بعقد ينتهي بنهاية الموسم الجاري مع نادي باريس سان جيرمان، والذي انتقل إليه من صفوف نادي برشلونة الإسباني الموسم قبل الماضي.

وبحسب تقارير أوروبية وسعودية فإن نادي الهلال السعودي قدم عرض خيالي لا يمكن رفضه للدولي الأرجنتيني، بعقد يقدر ب400 مليون دولار في الموسم الواحد، حيث يتعرض ميسي في الوقت الحالي لضغوطات كبيرة من قبل جماهير باريس سان جيرمان عقب سوء النتائج بالموسم الجاري.

ولم يوافق ميسي حتى الآن على العروض المقدمة له حيث أن الأولوية بالنسبة له هيا الأستمرار في أوروبا خلال الفترة المقبلة، وخاصة في نادي برشلونة والذي فتح خط المحادثات معه خلال الفترة الماضية.

ولازال عقد ميسي ساري حتى نهاية الموسم الجاري مع باريس سان جيرمان، ولم يتم التجديد له حتى هذه اللحظة، بعد غضب الجماهير منه عقب الخسارة الاخيرة ببطولة الدوري.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي قد انتقل إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الموسم قبل الماضي عقب قضائه نحو 21 عام بالفريق الأول للنادي الكتالوني، ومنذ انتقاله لنادي العاصمة الفرنسية شارك في 67 لقاء سجل 29 هدف وصنع 32 في كافة البطولات التي خاضها ، اللاعب الذي حقق بطولة كأس العالم للمنتخبات والتي أقيمت في قطر 2022، عقب الانتصار على المنتخب الفرنسي.