التخطي إلى المحتوى

هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ياكوف ميلاتوفيتش بفوزه في الانتخابات الرئاسية للجبل الأسود، حيث تقدم بخالص التهاني وأطيب تمنياته له، متمنيا المزيد من التقدم والازدهار لشعب الجبل الأسود الصديق، كما أرسل ولي العهد ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برسالة تهنئة إلى ياكوف ميلاتوفيتش بفوزه في الانتخابات الرئاسية في الجبل الأسود.

وتمنى ولي العهد ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خالص التهاني وأطيب التمنيات له ولشعب الجبل الأسود الصديق المزيد من التقدم والتقدم.

وفي سياق آخر فقد تلقي وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله أول أمس الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية جمهورية أذربيجان جيهون بيراموف، وخلال الاتصال تناول الطرفان العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، كما بحثا سُبل دعمها لبعضهما البعض وتعزيزها بما يخدم مصالحهما المشتركة، بالإضافة إلى تبادل وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وكانت انتخابات الجبل الأسود قد انتهت بفوز  ياكوف ميلاتوفيتش بفارق كبير، متقدّماً على المخضرم ميلو دوكانوفيتش إذ حصل على نحو 60% من الأصوات مقابل 40% لمنافسه وذلك في الدورة الثانية.