التخطي إلى المحتوى

حقق فريق آرسنال الإنجليزي فوزًا ساحقًا، على نظيره كريستال بالاس، في المباراة التي جمعت الفريقين أول أمس الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ28 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بأربعة أهداف للجانرز مقابل هدف واحد لكريستال بالاس.

الفوز رفع رصيد الآرسنال إلى 69 نقطة ليظل متربعًا على قمة الدوري الإنجليزي في المركز الأول، بدون منافس لا سيما أن مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني لديه 61 نقطة؛ لذا اتسع الفارق بين الفريقين إلى 8 نقاط.

وأحرز أهداف فريق آرسنال الإنجليزي خلال اللقاء جابرييل مارتينيلي الهدف الأول في الدقيقة 28 من عمر المباراة، وأضاف بوكايز ساكا الهدف الثاني بالدقيقة 43 من اللقاء.

فيما أحرز الجانرز هدفين في الشوط الثاني كان الهدف الثالث بتوقيع جرانيت تشاكا في الدقيقة 55، وعزز بوكايو ساكا فوز أرسنال بالهدف الرابع في الدقيقة 74 من عمر اللقاء، لكن رفض كريستال بالاس الخروج من المباراة بدون إحراز أهداف، حيث أحرز شلادب الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة 63 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة يقترب فريق آرسنال الإنجليزي الذي لا ينافسه أحد على قمة جدول الدوري من التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ لا سيما في ظل ابتعاد صاحب المركز الثاني فريق مانشيستر سيتي بـ8 نقاط لأنه لديه 61 نقطة.