التخطي إلى المحتوى

كشف صناع مسلسل «تحت الوصاية» المنتظر عرضه بماراثون رمضان 2023، عن ضم مجموعة جديدة لطاقم العمل لم يتم الإعلان عن أسماؤهم، فضلا عن وجود مزيد من الأسماء الجديدة كالمخرج محمد خضير، والمؤلفان خالد وشيرين دياب، بالإضافة إلى المونتير أحمد حافظ، ومصممة الأزياء ريم العدل، والديكور محمد عطية والمؤلفة الموسيقية ليال وطفة، ومدير التصوير بيشوي روزفلت.

ويذكر أن لكل إسم من تلك الأسماء تاريخ حافل بالأعمال مع الكثير من نجوم الفن، الأمر الذي يفتح التوقعات بالنجاح لدى الحنهور، والثقة بإنتاج عمل متميز ومتقن.

وتجسد الفنانة منى ذكي والفنان دياب، وأحمد خالد صالح، ونهى عابدين، أدوار البطولة بمسلسل تحت الوصاية، والذي لم يعلن عن أي أخبار به سوى أحداثا بسيطة، حيث تعد فكرة المسلسل تحديا كبيرا ولكن وجود باقة النجوم المتنوعة، هو مايجعل أمل كبير بنجاحه، فضلا عن توقعات الجمهور، الامر الي يرفع سقف طموحات صناع الفيلم.

ويذكر ان المخرج محمد شاكر خضير ترك بصمته الخاصة على كل اعماله، الأمر الذي يميزه في عالم الفن، بالإضافة لتحقيق أغلب أعماله نجاحا قويا ونقديا، كمسلسل طريقي وجراند أوتيل، وفي كل أسبوع جنعة، حيث رشحت الفنانة منة شلبي عن الأخير بجائزة أفضل ممثلة بجوائز الإيمي الدولية.