التخطي إلى المحتوى

لا تنفك الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تصدر التريند بعد كل ما يصدر عنها من الأفعال، ما جعلها تحتل تريند محرك البحث على الشبكة العنكبوتية “جوجل”، بالإضافة إلى أنها احتلت تريند مواقع التواصل الاجتماعي غير مرة لعدة أسباب.

وسجلت “عبد الوهاب”، مواقف عديدة منها ما تفاعل معه الجمهور والآخر انتقده، والثالث أصاب جمهورها بالدهشة، ففي مرة من المرات ظهرت شيرين على مسرح إحدى الحفلات وأطلقت بعد الألفاظ قال عنها الكثير من النقاد أنها غير لائقة، وفي حين آخر أعلنت انفصالها عن زوجها الفنان المصري حسام حبيب.

كما أن الفنانة المصرية ظهرت بعد إعلانها الانفصال عن حسام حبيب وهي بدون شعر لتتصدر التريند، ثم ما لبثت إلا أن انتشرت أنباء عن دخولها مصحة للعلاج من الإدمان، فضلًا عن أنها أعلنت خلال الفترة القليلة الماضية أنها عادت إلى زوجها حسام حبيب مرة أخرى.

فيما أعلن إيهاب صالح مدير أعمال شيرين عبدالوهاب، اليوم، أنها تحضر لحفل غنائي ضخم داخل مصر بجانب مجموعة من الأغاني الجديدة، بالإضافة إلى أنها لديها العديد من الأغاني التي تختار من بينها ما ستطرحه قريبًا.

وأضاف “صالح”: “كل سنة وجمهور شيرين عبدالوهاب في الوطن العربي طيب، الفنانة هتظهر قريبًا لمحبيها وجمهورها بشكل يليق بهم وبها”.

وتابع: “شيرين تحضر لحفل غنائي ضخم، ولديها أغانٍ كثيرة تختار منها ما ستطرحه قريبا”.