التخطي إلى المحتوى

أعلن الفنان تامر عاشور إحياؤه حفلا غنائيا 17 مارس الجاري بدولة الكويت، حيث يقدم باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التي يحبها الجمهور.

وكان الفنان المصري تامر عاشور قد طرح مؤخرا أغنية بحبك وخايف، التي كانت من كلمات محمد الشافعي، ولحنها إسلام رفعت، بالإضافة إلى أنه طرحها عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وحل “عاشور”، مؤخراً ضيفًا على برنامج نظيرته أنغام في برنامجها “أنغام”، والتي قالت عنه: “صاحبي وزميلى واشتغلنا مع بعض، بس ده ما يمنعش أبدي إعجابي بيك وبموهبتك، ملحن غير عادي، وصوتك فريد، وعازف شاطر”.

ورد “عاشور”: “ده كلام كبير وشهادة كبيرة.. أنا اللى اتشرفت إني لحنت لك، من زمان وأنا نفسي أشتغل معاكي، كان نفسى أحقق ده، والحمد لله حققته”.

وأكدت أنغام أن أغنية “ياريتك فاهمنى” التي لحنها تامر عاشور كانت إحدى أغاني تامر عاشور الخاصة والتي أهداها لها خصيصا، مشيرة أنها شعرت بحماسه الشديد لها لتظهر الأغنية بنفس مشاعره وحماسه.

وعقب عاشور أن أول الأغنيات التي لحنها لنفسه كانت “كلموها عني”، مشيرا إلى أنه بدأ رحلة الغناء فى عمر 16 عاما: “كنت بغني كل حاجة وفي أي حتة، ودرست مزيكا شوية، ولكن في البداية كنت بغني”.