التخطي إلى المحتوى

في سابقة لم تحدث من قبل ولأول مرة شهد فيلم الهامور السعودي أول أيام عرضه داخل سينمات ودور العرض المصرية، وسط احتفاء من الفنانين والمنتجين والكثير من الترقب من قبل المخرجين في الخطوة التي تعد تنافس قوي مع السينما المصرية، وعلق العديد من الفنانين.

جاء على رأسهم آيتن عامر التي قالت: سعيدة جدًا بعرض الفيلم، ومؤخرًا شاهدت عدة أفلام سعودية في مهرجان الأحمر، محققة نجاحًا كبيراً وعلى مستوى فني عال، فبعض الأفلام كانت مفاجئة بالنسبة لي، لأنها كانت على مستوى عالي للغاية، ومن الواضح أنهم سينافسوا بقوة في دور العرض الفترة المقبلة.

كما أضاف الفنان حسام داغر عبر حسابه على فيس بوك: “مبروك لأصدقائي ابطال فيلم (الهامور) اول فيلم سعودي يعرض في مصر الفيلم حلو قوي حقيقي ممتع لدرجة كبيره ومضحك جدا والقصة حلوة قوي بشكر صديقي المنتج عدنان الكيال على دعوتي لحضور الفيلم. و هذا هو دور مصر في احتواء و احتضان اخواتنا في الصناعة تظل مصر دائماً الدولة الرائدة في صناعة السينما و عندما تأتي دولة كبيره مثل دولة السعودية الشقيقة و تدخل المجال السينمائي بقوة لابد من دور مصر في الاحتواء و الاستقبال الحافل كما هي معتادة دوما”..

والجدير بالذكر أن فيلم الهامور من بطولة فهد القحطاني الممثل السعودي وخالد يسلم وإسماعيل الحسن وعلي الشريف وفاطمة النبوي وخيرية أبو لبن، ومن إخراج عبد الإله القرشي وتأليف هاني كعدور، وتدور أحداثه حول قصة حقيقية لحارس أمن يدعى حمد تمكن من جمع ثروته عن طريق النصب ووهم الأفراد بتوظيف أموالهم وأصبح صاحب شأن كبير ولكن سرعان ما تنقلب الأحداث والفيلم مدته 120 دقيقة.