التخطي إلى المحتوى

قال تطبيق واتساب أنه بصدد إصداره للعديد من المزايا التي ستقلب الطاولة على كافة التطبيقات المنافسة له في مجال الدردشات والمراسلات الفورية على الإنترنت، والتي ستشمل الحالة والرسائل والخطوط والخلفيات وغيرها، فقد ذكر موقع ماكروموريس المخصص في الأخبار التقنية.

أن الميزة الأهم هي وضع أداء مخصصة لتحديد الجمهور الخاص بك والتي ستكون بمثابة الهدية للأفراد من أجل اختيار جمهور عرض الحالة الخاصة بهم عليهم فبالرغم من توافرها لكن من خلال التحديث يوفر لك أكثر خصوصية وتخصيص للجمهور الخاص بك، مع استخدامه كخيار افتراضي لتحديث الحالة التالية.

بجانب أنه يمكنك وضع حالة صوتية بدون فيديو باستخدام الأداء الجديدة المقرر طرحها مع التحديثات، فيمكنك تسجيل رسالة صوتية لا تتجاوز 30 ثانية ومشاركتها كحالة واتساب والتي تصف الشركة تلك الخاصية بأنها ذات طابع شخصي للأفراد والتي تشعر الأفراد بالراحة وكأنهم بتطبيق يضم مجتمعهم الخاص.

والتحديث التالي يضم التفاعل من قبل الأصدقاء والمستخدمين للحالات التي تظهر إليهم عن طريق التمرير لأعلى كالفيس بوك والنقر على أحد التفاعلات الموجودة من الرموز التعبيرية كالضحك والبكاء والقلب واللايك والوجه الضاحك مع الدموع ورمز الوجه بالفم المفتوح وغيرها من التعبيرات والتي ستكون ميزة جديدة من نوعها في الحالات والتعليق عليها.