التخطي إلى المحتوى

الكثير من المميزات التي يجهلها المستخدمين لتطبيق الرسائل الفورية تليجرام، فيمكن للرسائل أن يتم حذفها حذفاً تلقائياً لكي تحافظ على الذاكرة والمساحة الخاصة بها فكان حذف الرسائل في الماضي عبر تليجرام، يمكن عن طريق خاصية حذف الرسائل والمحادثات السرية والتي تتدمر بشكل ذاتي لكن تفعل بشكل مؤقت.

لكن تلك الخاصية قد أطلقها تطبيق تلجرام من أجل خاصية مساعدة المستخدمين على تعيين مؤقت خاص بإعادة حذف الرسائل بشكل تلقائي فيمكن لأي عضو القيام بالحذف من خلال المجموعات والدردشات المجموعة، كما يمكن تغيير اسم المجموعة وصورتها وتفعيل خاصية الحذف التلقائي لتلك المجموعة ورسائلها وهو ما سيجعل هناك حذف تلقائي لجميع المحادثات الجديدة بشكل تلقائي وذلك وفقاً للفترة الزمنية التي سيتم ضبطها.

وكذلك في جميع المجموعات الجديدة التي سيتم إنشاءها ووضع الفرد في عضويتها، لكن الحالية لن تتأثر، ويمكنك الاستفادة من تلك الخاصية من خلال تطبيق تليجرام والضغط على قائمة الخيارات التي تعتبر هي المسؤولة عن ذلك الحذف من خلال خيارات وإعدادات التطبيق والضغط على خيار الخصوصية والأمان.

واختيار العلامة الموجود أسفل خيار الحذف التلقائي لتلك الرسائل وتحديد مؤقت خاصة بتدمير المحادثات وحذفها بشكل ذاتي من الخيارات المعروضة وتخصيص الوقت من خلال الضغط للوقت المخصص لذلك الحذف.