التخطي إلى المحتوى

تمكن نادي النصر السعودي من الفوز على نظيره الإتفاق، في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب مرسول بارك اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي، ليعود بذلك الفريق الملقب بالعالمي لمكانه الطبيعي في صدارة الدوري بعد فوز الإتحاد على فريق الفيحاء بثلاثية نظيفة.

بدأ اللقاء بحماس كبير داخل تشكيلة النصر بعد تشجيع متواصل من جانب جماهيره وذلك لمشاركة لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو الأولى في التشكيلة الأساسية، الأمر الذي حفز لاعبي الفريق، ليضطر عناصر الإتفاق بالرجوع للخلف للدفاع عن مرماهم من تلقي الهدف، الأمر الذي لم يكن عاتقاً أمام البرازيلي أندرسون تاليسكا بافتتاحه التسجيل في الدقيقة 31، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

الشوط الثاني لم يأتي بشكل مغاير، مع محاولات من جانب لاعبي الإتفاق لإحراز هدف التعادل، الأمر الذي وقف أمامه لاعبي فريق النصر وحارس المرمى، لتستمر النتيجة على حالها حتى إعلان الحكم نهاية المباراة بفوز الفريق الأصفر 1-0.

بهذه النتيجة يسترجع النصر الصدارة من الإتحاد وذلك برصيد 33 نقطة مع تبقي مباراة مؤجلة له، وبفارق نقطة عن ملاحقه الهلال، فيما تجمد رصيد الإتفاق عند النقطة 16 في المرتبة العاشرة.