التخطي إلى المحتوى

تمكن نادي مانشستر سيتي من حسم مباراته أمام فريق ولفرهامبتون بعد الفوز عليه بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الإتحاد، ليقلص بذلك السيتي الفارق مع المتصدر أرسنال إلى نقطتين مؤقتاً، مضيقاً عليه الخناق، وتزداد مشاكل الوولفز بتأخره في سلم الترتيب.

دخل عناصر السيتي المباراة وعينهم على الثلاث نقاط فقط لا غير، بعد الانتصار الأخير على فريق توتنهام، حيث اعتمد بيب جوارديولا مدرب الفريق في محاولاته لتسجيل الهدف الأول على هدافه النرويجي إيرلنج هالاند، الذي تمكن من إثبات ثقة مدربه بتسجيل هدف السيتيزنز الأول في المباراة في الدقيقة 40، عن طريق رأسية استقبلها اللاعب من عرضية متقنة أرسلها الجزائري رياض محرز.

واصل هالاند تألقه في الشوط الثاني بعد تسجيله ركلة جزاء حصل عليها الألماني إلكاي جوندوجان وذلك في الدقيقة 50، ثم سرعان ما بصم النرويجي على الهاتريك بعد استغلال خطأ من الحارس البرتغالي خوسيه سا في الدقيقة 54، لتنتهي المباراة على إثر نتيجة 3-0.

بذلك النتيجة يضيق السيتي الخناق أكثر على المتصدر أرسنال الذي تنتظره مباراة صعبة أمام مانشستر يونايتد، حيث أصبح الفارق بينهما نقطتين، فيما يزداد جراح ولفرهامبتون الذي يعاني هذا الموسم برجوعه للمركز ال17 برصيد 17 نقطة.