التخطي إلى المحتوى

يحتضن ستاد القاهرة الدولي لقاء قمة الدور نصف النهائي من منافسات كأس مصر بين فريقي الزمالك وبيراميدز، وذلك يوم غد الإثنين الموافق 16 يناير، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، في محاولة الفريقين للوصول للمباراة النهائية لتحقيق أهدافهما الخاصة.

يدخل الزمالك المباراة وعينه على الفوز فقط لا غير وذلك في محاولة منه للحفاظ على لقبه الذي تُوج به العام الماضي بعد فوزه على غريمه التقليدي الأهلي، وذلك بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، وسط اشارة التوقعات إلى تفوق المارد الأحمر وقتها، أيضاً يحاول الفرسان مصالحة جماهيرهم وذلك بعد غياب الانتصار عن الفريق في آخر مبارتين عقب الخسارة أمام أسوان والتعادل مع الداخلية.

بينما يسعى فريق بيراميدز للوصول للمباراة النهائية في سعيه للحصول على البطولة الأولى في تاريخ النادي منذ تأسيسه عام 2018، أيضاً سيحاول الثأر من الهزيمة التي تعرض لها في نهائي نسخة 2019 من الكأس وذلك أمام الزمالك، بعد الخسارة بثلاثية نظيفة.

يُذكر بأن في حال فوز أحد الفريقان فسوف ينتظر الفائز من مباراة نصف النهائي الثاني المقرر اقامتها غداً الإثنين، وذلك في تمام الثامنة مساءً على ستاد القاهرة الدولي.