التخطي إلى المحتوى

أعلن نادي شاختار دونيتسك الأوكراني عن توصله لاتفاق مع نادي تشيلسي الإنجليزي بشان المهاجم ميخايلو مودريك، ليقترب بذلك من الانضمام للفريق الذي تخطى منافسه آرسنال في السعي وراء الدولي الأوكراني، مع تأكيد شاختار إجراء محادثات بين الطرفين وأن اتمام الصفقة أصبح قريباً.

جاء ذلك في بيان رسمي نشره الفريق الأوكراني عبر موقعه الرسمي حيث قال: “ناقش رئيس شاختار رينات احمدوف ومالك تشيلسي الشريك بهداد إجبالي، انتقال ميخايلو مودريك الى تشيلسي اليوم، الأطراف على وشك الاتفاق على انتقال اللاعب إلى النادي الإنجليزي”.

وكان مودريك قد أبدى رغبته في الانتقال لفريق أرسنال حيث قام بالكثير من التلميحات عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي في هذه الفترة، مع الاعتقاد بأن الجانرز هي وجهة اللاعب المُفضلة، ومع ذلك ، قد يكون هذا الاحتمال الآن خارج الطاولة ما لم يقدم آرسنال عرضهم ، مع قيادة تشيلسي للمطاردة بقوة.

يذكر بأن إسم مودريك قد ارتبط كثيراً بالجانرز، الذي قدم الكثير من العروض لضم اللاعب، في الوقت الذي كانت تطلب فيه إدارة شاختار مبلغ 88 مليون جنيه إسترليني، الأمر الذي لم تراه إدارة أرسنال في الكثير من الأحيان غير مناسب لاجراء محادثات بين الطرفين.