التخطي إلى المحتوى

أشارت تقارير صحفية واردة من إنجلترا تُفيد برغبة نادي أرسنال الإنجليزي بالتعاقد مع الدولي الصربي دوشان فلاهوفيتش لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، حيث أصبح اللاعب على قائمة الكثير من الفرق الأوروبية، في الوقت الذي لا تمانع فيه السيدة العجوز بيع اللاعب في حال الحصول على العرض المناسب.

وفقاً لما نشرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن الصربي أصبح يمثل حديث سوق الانتقالات الشتوية، مع وجود رغبة كبيرة داخل نادي أرسنال بالتعاقد مع اللاعب الذي كان على قائمة أهداف الجانرز حتى قبل انتقاله لليوفي، ولكنه عاد الآن ليصبح على قائمة أهداف الفريق اللندني.

وأضافت الصحيفة بأنه هناك شيء واحد واضح للغاية، وهو سعره البالغ 110 مليون يورو، حيث تم تطويره مباشرة إلى أعلى مستوى له حتى بعد تدني مستواه لفترة قصيرة، ولكن في الوقت الحالي يتم مقارنة اللاعب من قبل يوفنتوس حول حجم المال الذي قد يقدمه ريال مدريد لدورتموند من أجل بيلينجهام، أحد أكثر اللاعبين لياقة في العالم.

يذكر بأن أرسنال لا يعد الفريق الوحيد الذي يطمح للتعاقد مع فلاهوفيتش، الأكر الذي يفسر مطالب اليوفي العالية، حيث ينضم للجانرز ناديي برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني.