التخطي إلى المحتوى

يبدو بأن لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا جاهز للعودة لمجال التدريب، وذلك بعد اقالته من مهمة تدريب لاروخا، عقب الاقصاء من دور الـ١٦ في منافسات كأس العالم المقامة حالياً في قطر على يد منتخب المغرب بركلات الترجيح، إذ قام إنريكي بالافصاح عن رغبته بالعودة لمجال التدريب، ولكن هذه المرة على مستوى الأندية.

جاء ذلك في بث مباشر ظهر من خلاله الإسباني عبر قناته الخاصة على منصة “تويتش” حيث قال: أريد أن استمر في التدريب، أرى نفسي أرغب في تولي مسئولية نادي وأن أكون قادرًا على تطوير ما لم أتمكن من القيام به في المنتخب، بمزيد من البراعة والدقة”، مشيرا إلى أنه عليه أن ينتظر للموسم المقبل حتى يرى الفرصة التي تناسبه.

وكان إنريكي قد أوضح في هذا البث عن رفضه لتجديد عقده مع لاروخا في وقت سابق حيث قال: لقد رفضت تجديد عقدي بعد يورو 2020 أردت بأن انتظر لكأس العالم كان ذلك أكثر منطقياً، يجددون لك العقد قبل حدث كبير كتعزيز، لكن إذا حدث خطأ، فسيتعين عليهم الاستغناء عنك مثل ما حدث.

واختتم انريكي حديثه قائلاً: أنا أفضل الخروج بهذه الطريقة، عندما لا يوجد مزيد من الثقة والإيمان بقدراتك، فعليك أن ترحل”.

يجدر الإشارة إلى أن إنريكي يمتلك خبرة تدريبية على مستوى الأندية عندما تولى مسئولية نادي برشلونة، وحقق معهم العديد من النجاحات أبرزها دوري أبطال أوروبا موسم 2014-2015.