التخطي إلى المحتوى

قامت شركة أوبو يوم أمس الأربعاء في مؤتمرها السنوي العالمي ليوم الابتكار بالإعلان والكشف عن أول منتجاتها تحت اسم العلامة التجارية الجديدة أو هيلثي وهو أو هيلي اتش 1، والذي يرصد الحالة الصحية لمختلف أفراد العائلة، بجانب ثاني الرقائق الإلكترونية ونظارات أوبو المعززة للواقع الافتراضي.

ويعد يوم الابتكار هو حدث عالمي وافتراضي يبث على الهواء لجميع أنحاء العالم تحت عنوان “دعم مستقبل أفضل”، فيما قد وضح مسؤولو أوبو عن تأسيس علامة تجارية فرعية جديدة في مجال الرعاية الصحية أو هيلثي.

وقد كشفت عن أولى منتجاتها الجديدة تحت اسم العلامة التجارية التي تم إطلاقها والذي يرصد وظائف ستة للحالة الصحية لكل أفراد الأسرة في جهاز واحد فبه جهاز قياس الأكسجين في الدم وتخطيط كهربائية القلب والاستماع لصوت القلب والرئتين وقياس معدل ضربات القلب بجانب درجة حرارة الجسم وقياسها، وإمكانية تتبع وحساب النوم من خلال أجهزة الاستشعار عالية الدقن من الخوارزميات في المجال الصحة العامة.

وكشفت أن الجهاز يعكس تصاميم المعدات الطبية التقليدية ويعتبر جهاز خفيف الوزن، ولا يزيد وزنه عن 90 جرام فيما يملك شكل وتصميم بيضاوي يسمح للأفراد المستخدمين أخذ الجهاز معهم في أي مكان.