التخطي إلى المحتوى

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تتواجد حالياً في مدينة جدة بالمعسكر الخاص للمباراة المرتقبة أمام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراة الإياب لدور نصف النهائي في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، زمن المقرر أن تعقد على أرض ملعب الجوهرة المشعة.

نشر الحساب الرسمي لنادي الهلال على موقع تويتر أن الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي قام بدعوة اللاعبين على الغداء مساء أمس في منزلة بجدة على ساحل البحر الأحمر.

وحرصو لاعبي الهلال على الاستمتاع بالجولة البحرية، زتدازلت المواقع المهتمة بأخبار الهلال بعض الصور والفيديوهات “السناب شات” للاعبين، وحازت على اعجاب جماهير الزعيم.

وهناك مقطع فيديو يجمع بين الأمير محمد بن فيصل ونجم الفريق نواف العابد وقال فيه رئيس النادي لنواف “إن شاء الله بتسجل أهداف المباراة القادمة” ورد العابد وقال “اللهم أمين إن شاء الله”.

وصلة مزح بين رئيس الهلال وعابد النواف

وحرص العابد على التقاط الصور والفيديوهات مع رئيس الهلال عبر تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات، وقال الرئيس للعابد “فكني” وضحك الأخير، بجانب التصوير مع محمد البريك ومحمد كنو والإيطالي سيباستيان جيوفينك زهم يستمتعون بوقتهم على قارب وسط مياة البحر الأحمر بجدة.