التخطي إلى المحتوى

الكثير من الشائعات والتكهنات وغيرها من الحقائق والبيانات التي تصدر بحق الفنانة شيرين عبد الوهاب، رغم احتجازها في مستشفى مصري تقوم بالعلاج فيه مش إدمان المخدرات، فقد أعلن المستشار القانوني للفنانة “ياسر قنطوش” سبب احتجازها في المستشفى حتى الآن رغم حصولها على العلاج الإلزامي، وفجر مفاجأة بشأن المستشفى فأكد أنها تقوم باحتجازها بسبب المبلغ المالي الضخم الذي تحصل عليه من الفنانة نظير وجودها فيه للعلاج.

وقال قنطوش: شيرين لا ترغب في العلاج داخل هذا المستشفى الذي تتواجد فيه على الرغم من توقيعها على مذكرة إقرار تفيد بأنها تريد استكماله علاجها، مؤكدًا على أن تقرير وزارة الصحة يقول بأن شيرين تلقت العلاج الإلزامي الذي تفرضه الصحة وترغب بمغادرة المستشفى واستكمال النقاهة والعلاج في المنزل إلا أن المستشفى قد رفضت ذلك.

وأضاف: تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد المستشفى من أجل استجواب شيرين وسؤالها عن رغبتها في ترك المستشفى أم لا، وأكد أن المستشفى يتحفظ عليها بداخله ويرفض خروجها لاستكمال العلاج في المنزل بسبب المبلغ الكبير الذي يحصل عليه المستشفى من شيرين وهو 150 ألف جنيه شهريًا.

وتابع بأن صحة شيرين عبد الوهاب جيدة جداً وترغب في خروجها من المستشفى وطالب وزارة الصحة بالتدخل لإنقاذ شيرين لكي يحمي حقوقها كما ترغب هي وليس المستشفى.