التخطي إلى المحتوى

فاز نادي ليفربول الإنجليزي على نظيره وست هام يونايتد في ظل استفاقة من الريدز أملًا في اللحاق بالمنافسين السابقين له في قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

ويدين ليفربول بالفضل في هذا الفوز الخاص بمباراة وست هام لمهاجمة الأورجوياني “داروين نونيز” لاعب الفريق الجديد، والذي سجل هدف المباراة الوحيد من رأسيه رائعة بعد تمريرة من الظهير اليوناني الأيسر كوستاس تسيميكاس.

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 16 نقطة ليرتقي مباشرة إلى المركز السابع في جدول الترتيب الخاص بفرق الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد وست هام يونايتد عند النقطة رقم 11 ليكون في المركز الـثالث عشر .

وكان نجم منتخب مصر محمد صلاح قد سجل هدفا في المباراة السابقة في مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب ليفربول الآنفيلد مما جعل العديد من الصحف العالمية والرياضية تتباهى بأن ليفربول مهما كان سقوطه فإنه يعود كالأسد أمام الكبار.

ومن المقرر أن يلتقي الريدز خصمه نوتنغهام فورست في مباراة الجولة الثالثة عشر السبت القادم، في مباراة سهلة نقاطها في المتناول وستساهم في عودة الوصيف إلى مراكز المقدمة، فيما يلتقي وست هام يونايتد بورنموث الاثنين القادم.