التخطي إلى المحتوى

يغيب اللاعب الكولومبي لويس دياز لاعب فريق ليفربول الإنجليزي وذلك لما بعد فترة التوقف الدولي من أجل مونديال قطر إثر تعرضه لإصابة في ركبته أثناء خسارة فريقه من أرسنال في المباراة التي جمعت بينهما في الدوري الإنجليزي الممتاز وأصيب دياز خلال شوط المباراة الأول وهو ما جعل يورجن كلوب لتبديله ليخرج من المعلب وهو مستند على العكاز.

وأكدت الفحوصات أنه سيبتعد فترة طويلة عن الملاعب لإجراء الاستشفاء وإراحة الركبة لما بعد انتهاء مونديال قطر وكأس العالم الذي يبدأ في 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر ويحرم ليفربول من خدمات دياز لفترة تصل إلى 10 مباريات.

غياب الشاب الكولومبي يزيد المشاكل لدى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي الذي يتخلف عن أرسنال بـ 14 نقطة ودياز أحد أهم الأعمدة الهجومية لليفربول وأفضل اللاعبين ومن المتوقع أن يجري فحوصات مرة ثانية من أجل بدأ العلاج والتأهيل .

يذكر أن ليفربول الإنجليزي يواجه مشكلة في النتائج في الفترة الأخيرة راجعة إلى الإصابات وإضافة لاعبين جدد مما جعل مسيرة الريدز صعبة سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا ومن أسباب تراجع ليفربول تراجع مستوى الملك المصري محمد صلاح وزملاءه في بعض المباريات.