التخطي إلى المحتوى

دشنت الشركة السعودية للكهرباء الحملة الوطنية لتحديد المتلقي النهائي لخدمات الكهرباء، وتصحيح آليات الخدمات الإلكترونية المقدمة للمشتركين (حسابي).

وقال نائب الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء، لقطاع التوزيع وخدمات المشتركين، خالد القنون، أن تلك الحملة تهدف إلى حفظ الشركة السعودية للكهرباء لحقوق المشتركين، والعمل على إيجاد أليات سريعة للتواصل معهم، فضلا عن تلقي المشتركين لأفضل خدمة كهربائية، من خلال الوصول إلأى المتلقي الفعلي للخدمة.

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء، لقطاع التوزيع وخدمات المشتركين، أن خدمة حسابي تشمل كافة فئات المشتركين، مضيفا أن خدمة حسابي تهدف لإصدار فواتير الخدمات الكهربائية باسم المتلقي الفعلي للخدمة، مشيرا إلى أن الشركة تهدف من تلك الخطوة للحفاظ على حقوق المشتركين.

وتابع نائب الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء، لقطاع التوزيع وخدمات المشتركين، أن الشركة تحرص على أن يسعى كافة المشتركين والمستفيدين من الخدمات الكهربائية للتسجيل في خدمة حسابي.

وعدد نائب الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء، لقطاع التوزيع وخدمات المشتركين، الفوائد العديدة التي ستعود على المشتركين والمستفيدين جراء التسجيل في خدمة حسابي، كحفظ حقوق المشتركين، وتنظيم عمليات تقديم الخدمات الكهربائية، وسهولة نقل البيانات، وتقديم الخدمات الكهربائية للمتلقي الفعلي للخدمة.

وتابع نائب الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء، لقطاع التوزيع وخدمات المشتركين، أن شركة الكهرباء عملت خلال الفترة الماضية على تفعيل خدمة حسابي لدى كافة المشتركين، مشيرا إلى أن التسجيل في تلك الخدمة سوف يكون ملزما، لتتوافق مع تعليمات وأنظمة هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج، داعيا المشتركين للتسجيل في الخدمة قبل أن تتوقف بعض الخدمات الإلكترونية مستقبلا، والتي سيكون الحصول عليها مشروطة بالتسجيل في خدمة حسابي.

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء، لقطاع التوزيع وخدمات المشتركين، خطوات التسجيل في خدمة حسابي، والتي تتم أليا عبر الخطوات الالكترونية الموضحة على موقع الشركة الالكتروني www.se.com.sa.