التخطي إلى المحتوى

حقق فريق مانشستر سيتي فوز مستحق على مضيفه وولفرهامبتون بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم السبت على أرضية ملعب موليينو، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2022-2023.

افتتح أهداف اللقاء الجناح الإنجليزي “جاك غريليش” في الثواني الأولى من عمر اللقاء، بعد عرضية متقنة من البلجيكي “دي بروين”، بعد ربع ساعة عزز النرويجي تقدم أزرق مانشستر بهدف ثاني من تسديدة سكنت يمين حارس الوولفز.

ولأن المصائب لا تأتي فرادى قرر الإيرلندي ناثان كولينز مدافع أصحاب الأرض الدخول بعنف على جريليش، ليحصم على إثره على بطاقة حمراء ويغادر ملعب المباراة، رغم النقص العددي لم تسقط دفاعات وولفرهامبتون.

جاءت الدقيقة 69 بالخبر السار لعشاق السيتيزن حين أحرز الشاب فيل فودين الهدف الثالث لفريقه، معلنا نهاية المباراة بشكل شبه رسمي في انتظار صافرة النهاية.

فوز غالي وضع كتيبة بيب جوارديولا على قمة البريميرليج برصيد 17 نقطة، في إنتظار انتهاء مباراة آرسنال ضد برينتفورد المقرر لها مساء غدا الأحد، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند النقطة الـ6 في المركز السابع عشر بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة.