التخطي إلى المحتوى

نجح فريق برشلونة الإسباني في فك عقدة خصمه الأندلسي قادش بعد الفوز برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على أرضية ملعب رامون دي كارانزا معقل الأخير، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2022-2023.

دخل تشافي المباراة بدون أهم أسلحته الهجومية إذ قرر إراحة البولندي روبرت ليفاندوفسكي وصانع ألعاب الفريق الفرنسي عثمان ديمبلي إلى جانب الجولدن بوي بيدري، ورغم ذلك نجح في تسجيل هدف بأقدام الهولندي فرانكي دي يونج ليقرر بعدها المدرب إشراك ديمبلي وليفا اللذان نجحا في تسجيل الهدفين الثاني والرابع، بينما الهدف الثالث جاء عن طريق الشاب انسو فاتي الذي فضله البولندي على نفسه ومرر له الكرة ليسجل هدف الفريق الثالث.

شهدت المباراة أحداث مؤسفة بإصابة أحد الحضور في المدرجات بوعكة صحية اسلتزمت تدخل الطاقم الطبي، لذا قرر حكم المباراة إيقاف اللعب قرابة الـ60 دقيقة وطالب اللاعبين بضرورة الخروج من أرض الملعب، وبعدها عاد اللاعبون واستكملت المباراة التي شهدت هدفين بعد عودتها لتنتهي برباعية نظيفة ويضع البرسا نهاية لعقدة قادش.

فوز وضع الكتلان على رأس جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الوصيف ريال مدريد الذي يلتقي ريال مايوركا ظهر اليوم الأحد، بينما تجمد قادش في المركز الأخير بدون أي نقاط ولم يحرز لاعبيه أي هدف حتى الآن.