التخطي إلى المحتوى

خرج المهاجم الشاب كيليان مبابي أخيرا إلى الإعلام وتناول كافة القضايا المثارة حوله مؤخرا، وعلى رأسهم مشكلة متوسط ميدان منتخب فرنسا بول بوجبا والمشاحنات مع زميله في الفريق نيمار جونيور.

وخلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين أكد مبابي على أن انطلاقة موسمه مع باريس سان جيرمان ناجحة ولازال بإمكانه تقديم الأفضل، مشيراً إلى أنه كان يسابق الزمن خلال فترة الإعداد للعودة إلى المباريات ومساعدة الفريق.

وتطرق مهاجم الديوك للحديث عن ما يحدث خارج الملعب وتتناوله الصحافة بشكل مكثف، إذ أكد على أن تركيزه منصب على ما يحدث داخل الملعب وما يحدث خارج الملعب، يبقى خارج الملعب، وعن علاقته مع نيمار وصفها الشاب الفرنسي بأنها متقلبة لكنها قائمة على على الاحترام المتبادل.

وبسؤاله عن علاقته بزميله بوجبا بعد ما صرح به شقيق الأخير قال مبابي: علاقتي مع بوجبا لم تتأثر حتى هذه اللحظة أثق في زميلي، وهذا الوقت غير مناسب لإثارة الجدل من أجل مصلحة المنتخب فرنسا.

يجدر الإشارة إلى أن تصريحات هداف باريس سان جيرمان جاءت خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ضد نظيره يوفنتوس الإيطالي، المقرر لها مساء غدا الثلاثاء على أرضية ملعب حديقة الأمراء.