التخطي إلى المحتوى

شاهدنا في الحلقة السابقة من مسلسل اجمل منك على موقع قصة عشق العديد من الاحداث الشيقة، والتي ملخصها بعد اعلان امير قرار الاستقالة من العمل في العيادة كان الجميع في صدمة حيث لم يكن متوقعاً انه سيفعل شيء كهذا والجميع تسائل عن مستقبل العيادة وكيف ستكون ومن سيقوم بادراتها، ايفسون ايضاً تفكر ان ماحدث بسببها ولكن لا احد يعلم ان امير كان يخطط فقط لجعلهم يندمون على قرارهم وليس بالاستقالة حقاً.

يحضر الطبيب الجراح التجميلي المشهور علي بشاكشي من اجل حضور الندوة وفيها سيكون هناك فقرة سؤال وجواب للرد على اسئلة الضيوف ولكن المصادفة لم تكن جيدة لأيفسون لان علي بشاكشي هو حبيب ايفسون السابق في امريكا ويعرف كل شيء عنها وبحكم انها اخفت حقيقية كونها جراحة تجميلية عن الجميع كان عليها ان تخبرة ان يتظاهر بان كلاهما يتقابلان للمرة الاولى.

حضور علي بشاكشي لم يكن جيداً من اجل امير الذي بدأ يتعلق بأفسون لأن علي بشاكشي كان بالنسبة لأمير قدوة وشخص يحترمة جداً ولكن بعد حضورة ورؤيتة يتقرب من ايفسون اشعل فية نار الغيرة وجعلة يدخل في تنافس غير معلن عنة للفوز بقلب ايفسون.

احداث حلقة مسلسل أجمل منك

زوجة كايا استمرت بالشك من زوجها انه في علاقة حب مع صديقتة بيرفين والدة ايفسون والان بعد معرفتها بان ايفسون هي ابنة بيرفين ومن شعورها بالغضب اصبحت تتواصل مع جوليدان من اجل ان تحاول طرد ايفسون من العيادة خصوصاً بعد معرفتها بخبر استقالة امير، القت كل اللوم على ايفسون في جميع الاحداث التي حصلت.

https://w.esseq.news/wp-content/uploads/2022/05/Senden-Daha-Guzel.jpg

الجميع الان يحاول اعادة امير الى العيادة وقد كان يستمتع برؤية الجميع يحاول ولكن لم يعطي اي منهم علامة ايجابية بعودتة الى العيادة، في اثناء محاولات ايفسون اقناع امير كانت شرارة الحب بينهم تكبر بدون ان يدرك اياً منهم الامر.

في النهاية كان على امير ان يتنازل عن الامر بعد معرفتة ان بيرفين والدة ايفسون قد عادت الى العيادة بحجة انه ان غادر امير سيكون من الضرورة تواجد شخص اخر بجانب ايفسون وستكون هي ذلك الشخص وقد تصالح امير وايفسون ووصلا الى اتفاق ان كلاهما سوف يعمل معاً بهدوء وبدون اي مشاكل ولكن كان المفاجئة الكبرى ان بيرفين قد قامت بتعيين جراح جديد للعيادة وذلك الشخص هو علي بشاكشي ومن هنا يمكننا القول ان الامور سوف تتخذ منحنى اخر وسنرى احداث مختلفة لمثلث الحب الغريب.

اوقات عرض مسلسل اجمل منك

يعرض مسلسل أجمل منك أسبوعياً كل يوم ثلاثاء من خلال قناة فوكس تي في التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وبعدها مترجماً على شبكة قصة عشق باللغة العربية خلال ساعات معدودة بعد البث على القناة الرسمية.

مسلسل اجمل منك الحلقة 6 قصة عشق