التخطي إلى المحتوى

يتقدم فريق مانشستر سيتي نحو مواجهة الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام وست هام يونايتد بحذر شديد خوفاً من تلقي هزيمة تفتح باب الأمل لمنافسه ليفربول، وذلك في المباراة المقرر لها مساء اليوم الأحد الموافق 15 مايو 2022 على أرضية ملعب استاد لندن الأولمبي معقل الفريق اللندني، في تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت السعودية الثالثة مساءًا بتوقيت القاهرة.

مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد

مانشستر سيتي حامل لقب النسخة الماضية يحل ضيفاً على وست هام يونايتد في مباراة هي الأهم في موسم السيتيزن حالياً، لأن الفوز في تلك المواجهة يقرب أزرق مانشستر من اللقب الثامن في تاريخه والرابع في آخر خمس مواسم، بينما الخسارة تحيي آمال الريدز في خطف اللقب شرط تعثر السيتي مرة أخرى.

يحتل الفريق المركز الأول في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 89 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الوصيف ليفربول، حال فازت كتيبة جوارديولا الليلة يصبح الفارق 6 نقاط في انتظار مباراة الريدز المؤجلة إلى الثلاثاء القادم بسبب خوض الفريق نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد اليوم

في المقابل فريق وست هام يونايتد صاحب الأرض والجمهور يبحث عن الفوز في مباراة الليلة واستغلال تعثر اليونايتد أمام برايتون من أجل خطف المركز السادس والاقتراب أكثر من حسم المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم القادم، انتفاضت الهامرز بعد سلسلة من التعثرات دامت ثلاث جولات متتالية جاءت الأسبوع الماضية حين التقى بخصمه نوريتش سيتي ودك حصونه برباعية نظيفة.

يحتل الهامرز المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 55 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن اليونايتد صاحب المركز السادس، ويتساوى الفريقين في عدد الأهداف المسجلة بواقع 57 هدف لكل منهما.