التخطي إلى المحتوى

أعلنت المطربة الشابة زيزي عادل اعتزال عالم الفن والغناء بشكل نهائي، وذلك خلال مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام أمس الاثنين.

وأكدت الفنانة المصرية على أن قرار الاعتزال لم يكن وليد اللحظة بل تم اتخاذه منذ فترة كبيرة جدا، مشيرة إلى أن تأخير الإعلان جاء رغبة منها في التحدث إلى الأشخاص المقربين منها.

وأضافت زيزي: المقربين شجعونى ودعمونى، قرار الاعتزال بيبعدنى عن أكتر مغريات الحياة وهى الشهرة والأضواء، موضحة أن قرار الابتعاد عن الفن جاء رغبة منها في التقرب إلى الله ومحاولة الالتزام كما أمر القرآن الكريم.

وخلال حديثها في الفيديو أوضحت نجمة ستار أكاديمي أنها لن تتطرق لجزئية “الفن حرام”، مؤكدة على أن الدين الإسلامي أمرها بترك الغناء لكن كل شخص حر في حياته.

واختتمت صاحبة الـ34 عام حديثها قائلة: حابة أموت وربنا راضي عني، ويمكن دي حاجة كلنا بنتمناها، فأنا مش عارفة هاموت امتى ولكن كل اللي عوزاه أكون مستعدة لمقابلة ربنا.

لم تكن زيزي عادل الأولى التي تترك الفن للتفرغ للعبادة، فقد سبقها المطرب الشاب الأردني أدهم نابلسي الذي اعتزل الغناء في ديسمبر الماضي وحفظ القرآن الكريم وحصل على إجازة فيه.