التخطي إلى المحتوى

سقط برشلونة للمرة الثانية على التوالي في فخ الهزيمة لكن هذه المرة في الدوري المحلي وأمام فريق ينافس على البقاء في الليجا العام القادم، إذ خسر بهدف نظيف في ملعبه ووسط جماهيره من ضيفه قادش، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الاثنين ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2021-2022.

تفاصيل المباراة

سجل هدف اللقاء الوحيد المهاجم الإسباني لوكاس بيريز في الدقيقة 48 من عمر اللقاء، بعد الهدف حاول البرسا تعديل النتيجة لكن رعونة لاعبيه أمام المرمى كانت سبباً في مرور الوقت دون تسجيل هدف التعادل، ومع اقتراب اللقاء من نهايته حاول تشافي تدارك الموقف ودفع بأوراقه الهجوميه المتمثلة في أداما تراوري ولوك دي يونج، لكن دفاع قادش صمد أمام هجوم الكتلان وخرج بثلاث نقاط غالية.

بهذا الفوز رفع الفريق الأندلسي رصيده إلى النقطة 31 وتقدم مركزين في جدول الترتيب وبات محتلا المركز السادس عشر، بينما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 60 في المركز الثاني مع تبقي مباراة مؤجلة أمام رايو فاليكانو حال فاز بها ينفرد بالوصافة شرط الحفاظ على جمع نقاط مبارياته المتبقية كاملة.

خسارة أخرى في أقل من أسبوع، بعد فضيحة إياب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي أمام آينتراخت فرانكفورت والتي انتهت بتأهل الأخير إلى نصف النهائي على حساب برشلونة الذي خسر بثلاثية مقابل هدفين.