التخطي إلى المحتوى

قرر مسؤولو نادي النصر السعودي إنهاء مهمة المدرب الأرجنتيني “ميجيل روسو” في تدريب الفريق الأول لكرة القدم، بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة.

وتعتزم إدارة النصر التعاقد مع مدرب عالمي لتولي القيادة الفنية للعالمي السعودي بداية من الموسم القادم، وحسب تقارير صحفية فإن الفرنسي رودي جارسيا سيكون المدرب القادم لفريق العاصمة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد الأرجنتيني مع النصر في مايو القادم، واتخذت إدارة العالمي قرار رحيله بعد النتائج المخيبة للآمال في الجولات الأخيرة من الدوري السعودي، فضلا عن الإقصاء المرير من كأس خادم الحرمين الشريفين على يد الهلال، وبعدها هزيمة قاسية من نفس الخصم برباعية نظيفة.

جدير بالذكر أن جارسيا يعد أفضل من وافقوا على التدريب في الشرق الأوسط، فقد حاولت إدارة النصر استقدام مدرب ريال مدريد السابق زين الدين زيدان لكن الأخير رفض فكرة التدريب خارج الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا.

سبق وأن تولى جارسيا تدريب روما الإيطالي واولمبيك مارسيليا الفرنسي ومواطنه ليون وسانت إتيان وديحون، وكانت أخر محطاته في ليون ورحل عن الأسود في مايوم 2021 وحتى وقتنا الحالي لم يتولى تدريب أي فريق.