التخطي إلى المحتوى

يلتقي المنتخب السعودي لكرة القدم بنظيره المنتخب الصيني مساء اليوم الخميس الموافق 24 مارس 2022 على أرضية ملعب استاد الشارقة بدولة الإمارات، ضمن مباريات الجولة التاسعة من دور المجموعات لحساب المجموعة الثانية في إطار تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

مباراة السعودية والصين اليوم

منتخب السعودية بات أقرب من حسم التأهل إلى مونديال قطر 2022 من أي وقت مضى، إذ يحتاج إلى الفوز على مضيفه الصيني والعودة من الإمارات بنقاط المباراة كاملة وانتظار الجولة الأخيرة لحسم الصدارة بشكل رسمي، يحتل الأخضر المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الوصيف منتخب اليابان الذي يلتقي بخصمه في الجولة التاسعة منتخب أستراليا.

 

في المقابل المنتخب الصيني قرر خوض المباراة بدولة الإمارات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في أنحاء البلاد، مباراة الليلة لن تغيير من الواقع شيئاً الفوز بالنسبة للتنين كعدمه إذ شهدت الجولة الثامنة خروج المنتخب الصيني بشكل رسمي من المنافسة على المركز المؤهل لمرحلة ما قبل الملحق العالمي ضد رابع تصفيات أمريكا الجنوبية.

موعد مباراة السعودية والصين

من المقرر أن تنطلق مباراة الحسم بين السعودية والصين في الجولة التاسعة من دور المجموعات في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة الثالثة مساءًا حسب التوقيت العالمي جرينتش.