التخطي إلى المحتوى

عودت أكاديمية الفنون المنظمة لحفل جوائز الأوسكار جميع المرشحين في الفئات الخمس الرئيسية على تقديم حقائب هدايا قبل انطلاق الحفل بأكثر من أسبوع، وبعد مرور عقدين من الزمن على هذا العُرف ستكون الهدايا في تلك النسخة ذات قيمة عالية، حسب ما أكده موقع “إن ستايل”.

 

ووصف الموقع الأمريكي الشهير حقائب نسخة 2022 بأنها الأكثر بذخًا في تاريخ الحفل، إذ أشار “لاش فاري” مؤسس شركة Distinctive Assets إلى أن الشركة تحتفل هذا العام بعودة الأمور إلى نصابها الطبيعي، إلى جانب احتفالها بمرور 20 عاماً على ما وصفه بالتقليد التاريخي.

 

بدأت التخمينات والتوقعات في الخروج إلى العلن عن طريق تقارير صحفية، إذ كشفت بعضها عن محتويات الحقائب مؤكدين على حصول جميع المرشحين على هدايا قيمة لا تُعرض نسخ منها على الانترنت وتصل قيمتها إلى نحو 100 ألف دولار.

 

وأوضحت صحيفة ميرور البريطانية، أن الحقائب بها كروت مجانية لعمليات تجميل وعلاجات تجميلية يتخطى سعرها 10 آلاف دولار وعلاج لشفط الدهون، وسيكون القائم بأمور التجميل الجراح الشهير “كونستانتين فاسيوكيفيتش”.

 

 

وغير أدوات وعمليات التجميل، تقدم الشركة والتي مقرها لوس أنجلوس قطعة أرض باسكتلندا ومعها منح لقب ليدي أو لورد للمالك أو المالكة، وبالحديث عن اسكتلندا يُمنح بعض المرشحين هدية قيمة تتمثل في الإقامة الكاملة بقلعة تورين شاملة جميع الخدمات.

 

لن تتوقف الهدايا عند هذا الحد، فكما ذكرنا تصريح مؤسس الشركة بأن حقائب تلك النسخة ستكون الأكثر بذخًا في تاريخ الأوسكار، ومن المقرر أن ينطلق حفل الأوسكار في 28 مارس القادم.