التخطي إلى المحتوى

سقط مانشستر سيتي الإنجليزي في فخ التعادل السلبي حين واجه كريستال بالاس مساء أمس الاثنين على أرضية ملعب سيلهرست بارك معقل الأخير، في مباراة جمعت الفريقين في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022.

 

 

حاول الضيوف تسجيل هدف مبكر لكن كل المحاولات باءت بالفشل، عاود الأزرق السماوي ترتيب صفوف وشن هجمات منظمة على مرمى أصحاب الأرض لكن حارس كريستال بالاس كان بالمرصاد لكل محاولات كتيبة جوارديولا، ما دفع الأخير إلى تهنئته على تصدياته الرائعة ونجاحه في إيقاف خطورة متصدر الترتيب، وفي الشوط الثاني حاول دي بروين ورفاقه هز شباك حارس  النسور إلا أن صاحب ال35 عاماً أكد على جدارته وأنهى المباراة بتعادل سلبي.

 

تعادل قاسي بالنسبة لأزرق مانشستر لكن جاء على شكل هدية لفريق ليفربول الذي أصبح الفارق بينه وبين السيتي أربعة نقاط فقط، إذ يحتاج إلى الفوز على آرسنال غداً الأربعاء لتقليص الفارق إلى نقطة واحدة، وتصبح فرص التتويج بلقب البريميرليج بين أقدام لاعبيه لا بمجهودات الغير.

 

يمتلك بطل إنجلترا وحامل لقب البريميرليج في جعبته 70 نقطة بفارق أربع نقاط عن الوصيف ليفربول صاحب ال66 نقطة مع مباراة أقل لصالح الريدز، سجل لاعبي السيتي 68 هدف بينما صلاح ورفاقه سجلوا 73 هدف كأكثر فريق تسجيلا للأهداف في البطولة.