التخطي إلى المحتوى

قامت شركة أبل بإطلاق نوع جديد من هواتف أيفون يشمل العديد من المميزات وبعض الإضافات الجديدة الغير متواجدة في أنواع الهواتف الآخري، وأشارت شركة أبل إلى توفير آيفون إس إي في الأسواق سيكون في شهر مارس الحالي تحديداً يوم 18 القادم.

كما أوضحت شركة أبل بعض المميزات التي ستتوافر في هاتف إس إي مثل تصنيع الهاتف من نوع الألومنيوم الخفيف بحيث يكون خفيف الحمل في اليد، وتم التوضيح أيضاً ان الهاتف ضد الماء لكونه يحتوي على زجاج متين يكون بسعة ٤.٧ إنشا فيما تصل دقته إلى بدقة 750x 1334 بكسل.

أشارت الشركة إلى أن الهاتف يمتلك مميزات مذهلة من شأنه امكانية الوصول بشكل سهل وسريع إلى جميع التطبيقات وسهولة إتمام العمليات الخاصة بالشراء في تطبيق أبل باي بكل آمن تماماً، كما يتوفر فيه شريحة تسمي A15 Bionic وهي من الشرائح التي تمتلك سرعة عالية.

والجدير بالذكر ان الهاتف يحتوي على نظام تشغيل عالي الجودة ولديه بطارية قادرة على الحفاظ بشحنتها برغم الإستخدام الكثير للهاتف وتدعم شبكة 5G ولديه كاميرا عالية الدقة تصل دقتها إلى ١٢ ميجا بكسل مع إمكانية معالجة الصور وتحسينها بشكل أفضل.

أوضحت شركة أبل أن هاتف إس أي تم تصنيعه ب ٣ الوان لملائمة جميع الأذواق ووصل وزن الجهاز الى حوالي 140 جراماَ ويتوافر الهاتف بسعات متعددة، علماً بأن سعره 409 دولارا.