التخطي إلى المحتوى

رحلت الفنانة القديرة مها أبو عوف عن عالمنا صباح اليوم الخميس عن عمر يناهز ال65 عاماً، بعد صراع طول مع مرض العضال، وانتقلت منذ فترة إلى المستشفى بعد إصابتها بالالتهاب الرؤى الحاد دخلت على إثره إلى العناية المركزة ولقت حتفها بداخلها.

وكان مسلسل “الحرير المخمري” المأخوذ من رواية تحمل نفس كتبتها اميمة عبد العزيز هو آخر أعمال النجمة مها أبو عوف، بالتعاون مع النجم مصطفى فهمي والقديرة هالة فاخر وداليا مصطفى، العمل من إخراج أحمد حسن.

ويعد مسلسل راجل وست ستات بطولة النجم اشوف عبد الباقي أبرز أعمال الراحلة، وغيرها من الأعمال الدرامية منها “الحساب والرجل الآخر والخواجة عبد القادر وساحرة الجنوب وأرض جو وهربانة منها ولا تطفئ الشمس ويوميات ونيس ويتربى في عزو وفوق السحاب ونسر الصعيد”، وعلى الصعيد السينمائي شاركت أبو عوف في العديد من الأفلام أبرزها “معلش احنا بنتبهدل، وليلة هنا وسرور، والحفلة، وغش الزوجية، وأمير البحار”.

تعد النجمة الراحلة شقيقة الراحل عزت أبو عوف الذي وافته المنية في أول يوليو من عام 2019، بعد صراع طول مع المرض عن عمر يناهز ال70 عاما، وشهدت فترة سبعينات القرن الماضي تأسيس فرقة “فور أم” الموسيقية للأشقاء أبو عوف.