التخطي إلى المحتوى

امتلئ شارع الشانزليزيه بالعاصمة الفرنسية باريس بمُشجعي منتخب الجزائر من الجالية الجزائرية في فرنسا، الذين خرجوا إلى شوارع العاصمة احتفالاً بوصول منتخب بلادهم إلى نصف نهائي كأس العرب 2021 في قطر.

تلك التجمعات استفزت الشرطة الفرنسية، بسبب القيود المفروضة إلى الآن خوفًا من تفشي فيروس كورونا، وعليه بدأت في تفريق المُشجعين الذين أبوا الرحيل وحدثت مناوشات بين الطرفين مساء أمس السبت في الشارع الأكثر شهرة في باريس.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة للشرطة الفرنسية وهي تُطارد العشرات من المشجعين في شارع الشانزليزية، الذي امتلئ بدخان شماريخ الاحتفالات.

وكان محاربي الصحراء قد تأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس العرب على حساب نظيره المغربي، بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة نصف نهائي البطولة، بين المنتخب القطري ونظيره الجزائري الأربعاء القادم في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية، فيما يواجه منتخب الفراعنة نظيره التونسي في نفس اليوم على أرضية ملعب رأس أبو عبود “974”، في تمام الخامسة مساءًا بتوقيت مصر السادسة بتوقيت السعودية، لتحديد طرفي نهائي المقرر له السبت القادم.