التخطي إلى المحتوى

على ما يبدو أن محمود كهربا جناح النادي الأهلي سئم من التواجد على مقاعد البدلاء، لذلك حرص على التواصل مع مدير الكرة في الفريق الأول الكابتن “سيد عبد الحفيظ” من أجل عقد جلسة مع الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني”، لبحث مستقبله ودوره مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

جاء طلب كهربا عقب انتهاء إجازته التي قضاها في الإمارات لمدة عشرة أيام، بسبب توقف الدوري المحلي في مصر في انتظار انتهاء بطولة كأس العرب 2021 المقامة حاليا في قطر، ويشارك فيها المنتخب المصري بكتيبة المحليين.

وكانت تقارير صحفية قد خرجت خلال الأيام القليلة الماضية تشير إلى إمكانية رحيل جناح الأهلي عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهو ما نفاه مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء، مشيراً إلى أن الجهاز الفني يرغب في الحفاظ على معظم لاعبيه، خاصة مع اقتراب موعد كأس العالم للأندية المقرر له في الإمارات بداية العام المقبل.

شهدت العلاقة بين موسيماني وكهرباء العديد من التوترات منذ قدوم الجنوب أفريقي إلى القاهرة، فقد بدى جلياً في نهائي أفريقيا أمام الزمالك التقارب الواضح بين الثنائي في لقطة أعقبت هدف مجدي قفشة التاريخي.

بعد اللقطة الشهيرة بدأت التوترات، ووقعت بعض الغرامات على اللاعب أخرها الغرامة المالية بسبب ما بدر منه عقب مباراة طلائع الجيش في مارس الماضي بالدوري، حيث دخل في مشادة مع مدربه بسبب جلوسه احتياطياً، وبعدها أزمة الصحفي عقب مباراة البنك الأهلي، والتي تم تبرات كهربا منها.

جدير بالذكر أن المادة الأحمر تنتظره في نهاية ديسمبر الجاري مباراة مهمة لرفع عدد ألقابه القارية ك، حينما يواجه الرجاء المغربي في نهائي كأس السوبر الأفريقي.