التخطي إلى المحتوى

كشفت شركة “وارنر براذرز” عن البوسترات الخاصة بفيلم “The Matrix Resurrections”، والتي احتوت على ثمانية بوسترات جديدة سلطت الضوء على الشخصيات الرئيسية في الفيلم المنتظر والمُقرر له 22 ديسمبر المقبل.

وتضمنت البوسترات 8 شخصيات رئيسية كلاً على حدا وبصورة خاصة مُفعمة بالألوان الجذابة التي تُعبر عن الملحمة المنتظرة في أواخر ديسمبر المقبل، وظهر كلاً من “كيانو ريفز، كاري آن- موس، يحيى عبد المتين الثاني، جيسيكا هينويك، نيل باتريك هاريس، جوناثان جروف، إرينديرا إيبارا، وبريانكا شوبرا” في البوسترات الترويجية للفيلم.

ويضم الفيلم نُخبة من النجوم إلى جانب الأبطال الرئيسيين وهم “جادا بينكيت سميث، لامبرت ويلسون، دانيال برنهاردت، كرستينا ريتشي، تيلما هوبكنز، ماكس ريميلت”، ومن المقرر عرضه في 22 ديسمبر على منصة إتش بي أو ماكس بالتزامن مع عرضه في دور السينما.

جدير بالذكر أن الجزء الأحدث من فيلم ذا ماتريكس هو الجزء الرابع من السلسلة الشهيرة والتي بدأت في 2003، حيث بدأ تصويره في فبراير 2020 وبعدها بشهر توقف التصوير بسبب تفشي فيروس كورونا، وفكرت مُخرجة الفيلم “لانا واتشوسكي” في عدم استئناف التصوير إلا أن طاقم العمل أصر على إنهاء الفيلم، وبالفعل عادت الأمور إلى طبيعتها في أغسطس من نفس العام واكملت واتشوسكي جميع مشاهد الفيلم بعد ثلاثة أشهر فقط.

وفي 18 ديسمبر تستضيف سان فرانسيسكو العرض الخاص بالفيلم، وبعدها بأربعة أيام يُعرض الفيلم في السينما ومنصة HBO Max، إلى جانب بثه رقميًا لمجة شهر من تاريخ عرضه في السينما.