التخطي إلى المحتوى

انضم المهاجم الأرجنتيني “سيرخيو أجويرو” إلى قائمة المصابين داخل الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة الإسباني، بعد إصابته خلال لقاء فريقه ضد ديبورتيفو ألافيس مساء أمس السبت على أرضية ملعب كامب نو.

وخلال لقاء أمس أمام ألافيس كان لاعب برشلونة المنضم حديثاً يشارك أساسيا في مركز المهاجم، وقبل نهاية الشوط الأول سقط على أرضية الملعب وأمسك بصدره ليتجه نحوه الطاقم الطبي ويقرر عدم قدرته على إكمال المباراة، وحل البرازيلي “فيليبي كوتينهو” بديلاً.

وعلى الفور تم نقل هداف مانشستر سيتي التاريخي إلى المستشفى، وحسب تقارير صحفية فإن صاحب ال33 عاماً يعاني من عدم انتظام في ضربات القلب، وحتى الآن لم يتم معرفة مدة غياب اللاعب عن الملاعب في انتظار الرأي الطبي بعد قضائه 24 ساعة تحت المراقبة في المستشفى.

وبعد مرور أقل من نصف ساعة في الشوط الثاني، التحق قائد الفريق الكتالوني “جيرارد بيكيه” بأجويرو وخرج مصاباً من الملعب وحل الفرنسي “كليمو لينجلية” بديلاً، ومن المؤكد غياب الثاني عن مباراة دينامو كييف الإوكراني مساء الثلاثاء القادم.

يجدر الإشارة إلى أن مباراة امس السبت كانت الظهور الأول لمدرب برشلونة المؤقت “سيرجي بارجوان”، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وحافظ الكتلان على المركز التاسع بعد التعادل برصيد 16 نقطة، وتستمر معاناته وابتعاده عن المراكز الأولى.