التخطي إلى المحتوى

كشف المستشار “تركي آل الشيخ” عن انتهاء تصوير فيلمه الأول “تشيللو” المقتبش من روايته التي تحمل نفس الإسم، بعد نحو شهرين من التصوير في سرية تامة.

وفي منشور كتبه آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أشار إلى أن الفيلم استغرق سنتين من الكتابة والانغماس في عالم السينما مع مخرجين ومنتجين وشركات.

وحسب المسئول عن الترفيه في المملكة العربية السعودية، فإن الفيلم تم تصوير معظم مشاهده في الرياض وضرما والعلا إلى جانب بعض المشاهد التي تطلبت السفر إلى أوروبا.

وشارك في تصوير الفيلم والمساعدة في المكياج والملابس نحو 200 سعودي، على رأسهم باقة من ألمع نجوم العرب في السعودية والخليج، وذلك دعما لصناعة السينما في المملكة.

وتابع مستشار هيئة الترفيه تغريدته قائلاً: أشرف على الانتاج بروديوسر أمريكي كبير ومدير تصوير إيطالي الجنسية، وتم الاعتماد على شركات عالمية في مجال الجرافيكس وخبراء في الصوت، وذلك لإخراج فيلم لا يقل جودة عن افلام هوليوود.

وفي الختام وجه آل الشيخ الشكر إلى كل من ساهم في العمل سائلاً الله التوفيق والنجاح بعد رحلة تعب ومجهود اكتشف خلالها أن عالم السينما صعب.

ومن المقرر أن يطرح الفيلم الذي يشارك فيه نجم عالمي حائز على الأوسكار في 2022 في السينما العربية والعالمية نظراً لوجود خطة لدبلجته إلى 7 لغات، وبعدها سيعرض بلاتفورم ثم على المنصات.