التخطي إلى المحتوى

يواصل فريق شيريف تيراسبول بطل مولدوفيا مفاجآته وبعد الفوز على شاختار في الجولة الأولى، اتجه إلى مدريد وقدم 90 دقيقة للتاريخ ونجح في الخروج من ملعب الفريدو دي ستيفانو معقل الملكي بفوز ثمين بهدفين مقابل هدف، في مفاجأة هزت أركان النادي الملكي.

افتتح ياخشيبوف لاعب شيريف اللقاء برأسية متقنة أسكنها شباك البلجيكي تيبو كورتوا، وكان الضيوف على وشك إحراز هدف التعادل بعد خروج خاطيء لحارس الملكي لكن تسديدة ياخشيبوف مرت إلى جانب القائم الأيمن، لم تهدأ هجمات أصحاب الأرض لكنها لم تكن بالخطورة اللازمة لتسجيل هدف التعديل، وانتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

واصل وصيف إسبانيا هجماته ومحاولاته باحثاً عن تعديل النتيجة إلى أن أطلق حكم المباراة صافرته في الدقيقة 65 معلناً عن ركلة جزاء للملكي ترجمها الفرنسي بنزيما إلى هدف، لم يقتنع الأبيض بالتعادل وكثف هجومه بلا هواده إلى أن جاءت الدقائق الأخيرة وأحرز سيباستيان نيل هدف الفوز في مفاجأة هزت أركان النادي الملكي.

بهذا الفوز ارتقى شيريف الذي يشارك في البطولة لأول مرة في تاريخه إلى صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط، وحل ريال مدريد وصيفا برصيد ثلاث نقاط، بينما انتهت مباراة شاختار والانتر بالتعادل السلبي وجاء الأخير في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وفي قاع الترتيب حل شاختار بنفس الرصيد من النقاط.