التخطي إلى المحتوى

ذهب الباريسيون إلى الفراش بسعادة بالغة بعد الفوز المهم على بطل إنجلترا وحامل لقب البريميرليج مانشستر سيتي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب حديقة الأمراء ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022.

افتتح أهداف اللقاء متوسط ميدان سان جيرمان السنغالي إدريسا جايا في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، بعد الهدف عاد السيتي إلى المباراة سريعاً وشن العديد من الهجمات من أجل العودة بالنتيجة، وكانت أبرزها في الدقيقة 25 بأقدام البرتغالي برناندو سيلفا الذي عانده الحظ.

في الشوط الثاني لم يتغير الأداء كثيراً واعتمد الأزرق السماوي على الضغط المكثف واكتفى فريق العاصمة بالتحولات من الهجوم إلى الدفاع، وبالفعل آتت التحولات بما هو مطلوب ونجح ليونيل ميسي من تسجيل أول هدف له بقميص باريس من مرتدة متقنة بدأها بتمريرة إلى مبابي الذي أعاده مرة أخرى إليه وسدد بقوة لتسكن الكرة شباك إيديرسون وتقتل اللقاء.

بهذا الفوز ضم باريس أول ثلاث نقاط في رحلته نحو اللقب ورفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الأول متساويا مع الوصيف كلوب بروج البلجيكي صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما حل السيتي ثالثا برصيد ثلاث نقاط.