التخطي إلى المحتوى

يستمر الأداء الفني المتذبذب في الظهور خلال مباريات مانشستر يونايتد، وبينما الجميع يشاهد الجميع قمة الجولة بين مانشستر سيتي وتشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج، كان المانيو يعاني أمام أستون فيلا في قلعته أولد ترافورد وخسر بهدف نظيف وسجل أول سقوط في رحلة المنافسة على لقب البريميرليج.

شهدت المباراة ندية بين الفريقين وعلى الرغم من الاستحواذ الأحمر لكن لم يكن بالفاعلية المطلوبة، حيث سدد لاعبي اليونايتد 28 تسديد نحو مرمى الأرجنتيني مارتينيز منهم 4 تسديدات فقط على المرمى، هو نفس عدد تسديدات الفيلانيس لكن نجح الأخير من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 88 من عمر اللقاء برأسية اللاعب كورتني هوس من ركنية متقنة نفذها دوجلاس لوبيز سكنت شباك دي خيا.

وقبل انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بدقيقتين أضاع برونو فيرنانديز ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء، توقع الجميع تقدم رونالدو ليسددها لكن مواطنه البرتغالي قرر خوض المغامرة وسددها خارج إطار المرمى، لتنتهي المباراة بفوز أستون فيلا وخروجه من معقل الشياطين الحمر بالثلاث نقاط.

جدير بالذكر أن تلك الخسارة هي الثانية على التوالي بعد الخروج المفاجئ من الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة أمام وست هام في مباراة انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد.