التخطي إلى المحتوى

توج فريق طلائع الجيش بكأس السوبر المصري على حساب الأهلي بعد الفوز في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء على أرضية ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية وانتهت بفوز الفريق العسكري بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي دون أهداف.

دخل لاعبي النادي الأهلي إلى اللقاء وبدى عليهم علامات اللامبالاة وظهرت الرعونة في التمريرات وإنهاء الهجمات، في ظل دفاع منظم ومحكم من جانب فريق طلائع الجيش الذي أظهر لاعبيه رغبة شديدة في الفوز والظفر بالكأس الأولى في تاريخه، وبالفعل نجح بسيوني مدرب الفريق العسكري في الحفاظ على شباكه نظيفه طول الساعة ونصف لتتجه المباراة إلى ركلات الحظ الترجيح.

وضع موسيماني مدرب الشياطين الحمر ثقته الكاملة في محمد الشناوي كابتن الفريق وحامي العرين، ولم يخيب الأخير ظنه ونجح في التصدي لركلتي جزاء، لكن في المقابل أضاع بدر بانون الركلة الثانية وقفشة أهدر الركلة قبل الأخيرة وأهدى محمد شريف اللقب إلى الطلائع بعد أن أضاع الركلة الأخيرة.

بهذا الكأس وضع عبد الحميد بسيوني اسم طلائع الجيش وسط كبار كرة القدم في مصر “المقاولون العرب، وحرس الحدود” اللذان توجوا بالكأس الغالية في ظل سيطرة الغريمين الأهلي والزمالك على البطولة.