التخطي إلى المحتوى

فشل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز في أولى لقاءاته بدوري أبطال أوروبا بعدما خسر بهدفين مقابل هدف وحيد، في المبارة التي جمعته مساء أمس الثلاثاء بنظيره يانج بويز السويسري على أرضية ملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لحساب المجموعة السادسة.

تفاصيل المباراة

الشوط الأول

دخل النرويجي سولشاير مدرب اليونايتد اللقاء بترسانة لاعبيه كاملة ومدججا بهداف البطولة على مر التاريخ البرتغالي كريستيانو رونالدو، وصارت الأمور كما خُطط لها ونجح صاروخ ماديرا في قص شريط الأهداف قبل مرور ربع ساعة على انطلاق المباراة من تمريرة رائعة أرسلها مواطنه برونو فيرنانديز.

تبعثرت أوراق سولشاير في الدقيقة 35 عقب إشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء لمدافع الشياطين الحمر وان بيساكا بعد تدخل عنيف على لاعب الفريق السويسري، وقرر إشراك دالوت بدلاً من جادون سانشيز وحافظ على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول.

الشوط الثاني

في الفترة الثانية بات ظاهراً رغبة مدرب المانيو في الحفاظ على الهدف الوحيد وأجرى تبديل دفاعي بحت بدخول فاران بدلاً من فان دي بيك، لكن نيكولاس نجاماليو لاعب يانج بويز صعق سولشاير بهدف التعديل في الدقيقة 66، وبعدها بعشر دقائق أجرى التبديل الأغرب بإخراج رونالدو وبرونو وحل مكانهما ماتيتش ولينجارد، واستقبلت مرمى الضيوف هدف ثاني قبل لحظات من انتهاء المباراة.

بهذا الفوز احتل الفريق السويسري صدارة الترتيب برصيد ثلاث نقاط بعد التعادل الإيجابي الذي حسم المواجهة الثانية بين أتلانتا وفياريال، فيما احتل اليونايتد المركز الأخير دون أي نقاط.