التخطي إلى المحتوى

يواصل فريق آرسنال سقوطه ولم يجد حتى الآن طريق العودة إلى الانتصارات، وتلقى ظهر أمس السبت هزيمة قاسية أمام مانشستر سيتي بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022.

تفاصيل اللقاء

افتتح أهداف اللقاء الألماني جوندوجان في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، وعزز فيران توريس تقدم حامل اللقب بعد خمس دقائق فقط هو ما لم يتحمله جماهير آرسنال وبدأوا في ترك المدرجات عقب الهدف الثاني، لم يكتفي السيتزن بثنائية في الفترة الأولى وسجل جابرييل خيسوس الهدف الثالث قبل صافرة الحكم بدقائق قليلة.

عاد الفريقان إلى أرضية ملعب الاتحاد وواصل أصحاب الأرض الضغط على الضيوف إلى أن ضاع دفاع الجانرز أمام هجوم الأزرق السماوي واستقبل هدفين آخرين في ال45 دقيقة الثانية بأقدام كلا من الإسباني رودي في الدقيقة 53 ومواطنه فيران توريس في الدقيقة 84 من عمر اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز عريض للسيتي لم يحدث على الإطلاق خلال لقاءات الفريقين على مر التاريخ.

أرقام سلبية

تعتبر بداية موسم 2021-2022 هي الأسوأ في تاريخ المدفعجية منذ موسم 1954- 1955 الذي فشل في تحقيق الفوز خلال أول ثلاث مباريات، كما أظهرت الأرقام فشل لاعبي آرسنال في تسجيل أي هدف خلال أول ثلاث جولات وهو مالم يحدث منذ موسم 1953- 1954، فيما أصبحت كتيبة جوارديولا أول من سجل خماسية في مرمى الفريق اللندني منذ 2014.

بهذا الفوز رفع السيتي رصيده من النقاط إلى النقطة السادسة في المركز الخامس خلف ايفرتون صاحب المركز الرابع برصيد 7 نقاط، فيما تذيل آرسنال جدول ترتيب البريميرليج دون أي نقاط.