التخطي إلى المحتوى

شهدت الساحة الرياضية في مصر خلال الساعات الأخيرة مفاجآت سارة لعشاق النادي الأهلي، بعد يوم واحد من تتويج غريمه التقليدي الزمالك بلقب الدوري المصري موسم 2021-2022، قررت إدارة المارد الأحمر إسعاد جماهير الفريق وأعلنت عن ثلاث صفقات من العيار الثقيل، من أجل تدعيم الفريق قبل انطلاق منافسات الكأس المحلي وكأس العالم للأندية المقرر إقامتها في اليابان ديسمبر المقبل.

وكانت أولى صفقات بطل أفريقيا التعاقد مع الشاب “كريم فؤاد” ظهير أيمن فريق النجوم والمعار إلى الفريق البترولي إنبي بعقد ممتد حتى خمس سنوات، وسيتقاضى صاحب ال22 عاماً خمسة ملايين جنية مصري راتبا سنوياً في الموسم الواحد.

كما أعلنت الصفحات الرسمية للنادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي انضمام الموزمبيقي “لويس ميكيسوني” صاحب ال26 عاما والقادم من فريق سيمبا التنزاني إلى صفوف الفريق رسمياً، بعقد يمتد حتى عام 2025.

واختتم نادي القرن الأفريقي مفاجآته بالإعلان رسمياً عن توقيع الجناح الجنوب أفريقي على أوراق انضمامه إلى القلعة الحمراء قادماً من الدوري الإنجليزي الممتاز حيث كان لاعباً في فريق برايتون رابع البريميرليج حتى الآن.

َوحسب تقارير صحفية، فإن صفقة انتقال تاو إلى القاهرة كلفت النادي الأهلي مليون و800 ألف يورو تدفع على ثلاثة أقساط، فيما سيتقاضى الجنوب أفريقي مايقارب المليون و100 ألف دولار.

لم تنتهي إدارة الفريق الأحمر من تدعيم الفريق بعد، ومن المنتظر أن يتم الإعلان خلال الساعات القليلة القادمة عن انضمام المهاجم المصري “حسام حسن” لاعب سموحة السكندري.